بسيط الحركة من المتوسط - طريقة من الطلب التنبؤ
المتوسط المتحرك البسيط الطريقة الثانية المخصصة هي المتوسط المتحرك البسيط. حيث تستخدم القيم السابقة من أجل إيجاد المعلمة الأنسب التي تعطي أدنى خطأ في التنبؤ. الجزء الحاسم في هذا الأسلوب هو الاختيار الصحيح لعدد من الفترات التي اتخذت في التوقعات. ويثيرفورد وكيمس (2003) اختبار 2 8211 8 فترات وأظهرت أن أدنى خطأ أعطى 8 فترة المتوسط المتحرك. يتم حساب التنبؤات الرياضية على النحو التالي: حيث F (t1) - في طلب الغرفة في الفترة t1، x 8211 هو عدد الغرف المباعة في الفترة i، N - عدد الفترات الماضية (فومشوسري و مونغكولكول، 2012). المتوسط المتحرك البسيط بسيط وسريع لحساب والاستجابة بشكل أسرع للتحولات في الطلب عندما تكون فترة N صغيرة. ولكن هذه الطريقة اثنين من العيوب الرئيسية. أولا، يفترض أن معظم الملاحظات الأخيرة هي مؤشرات تنبؤ أفضل من البيانات القديمة. ثانيا، عندما تظهر البيانات الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، وسوف يكون الأسلوب أوفيرفوريكاست باستمرار أو وندرفورستاست. ومن أجل مواكبة هذه الاتجاهات، يوصي تالوري وفان ريزين (2004) باستخدام المتوسط المتحرك المزدوج أو الثلاثي. تطبيق هذه الطريقة على مجموعة البيانات لدينا هو متاح هنا: متوسط متحرك بسيط في تطبيقنا لهذه الطريقة التنبؤ تمكين لتحقيق ماب من 4، ما هو مثال جيد جدا. ومع ذلك، وكما ذكر من قبل، فإن هذه الطريقة هي مؤشر ضعيف عندما يكون الطلب غير مستقر. يظهر الرسم البياني التالي مثل هذه الحالة، حيث بلغت ميب 60 (في النموذج 2 8211 المتوقعة القيم 1: 2 فترات) و 55 (في النموذج 8 8211 القيم المتوقعة 2: 8 فترات). فومشوسري، D. مونغكولكول، J. (2012) هوتل روم ديماند فيا أوبسيرفد ريسرفاتيون إنفورماتيون. وقائع مؤتمر نظم إدارة أمب آسيا للهندسة الصناعية في آسيا والمحيط الهادئ 2012، ص 1978-1985 تالوري، K. وفان ريزين، G. (2004) نظرية وممارسة إدارة الإيرادات. بوسطن، كلور أكاديميك بوبليشرز. ويثيرفورد، L. R. أمب كيمس، S. E. (2003). مقارنة طرق التنبؤ بإدارة إيرادات الفنادق. المجلة الدولية للتنبؤ. المجلد. 19، نو. 3، pp.401-415. شير محرك البحثنقل متحرك متوسط طرق التنبؤ: إيجابيات وسلبيات مرحبا، أحب مشاركتك. كان يتساءل عما إذا كان يمكن أن تطرح فوثر. نحن نستخدم ساب. في ذلك هناك مجموعة مختارة يمكنك اختيار قبل تشغيل توقعاتك دعا التهيئة. إذا قمت بتحديد هذا الخيار يمكنك الحصول على نتيجة التنبؤ، إذا قمت بتشغيل توقعات مرة أخرى، في نفس الفترة، ولا تحقق التهيئة التغييرات النتيجة. لا أستطيع معرفة ما تقوم به التهيئة. أعني، ماثماتيكالي. أي نتيجة توقع هي الأفضل لحفظها واستخدامها على سبيل المثال. والتغييرات بين الاثنين ليست في الكمية المتوقعة ولكن في ماد وخطأ، والسلامة مخزون وكميات البوليفيين. لست متأكدا مما إذا كنت تستخدم ساب. مرحبا شكرا لشرح ذلك إفيسيانتلي أيضا غ. شكرا مرة أخرى جاسبريت ترك الرد إلغاء الرد الأكثر شعبية حول شمولا بيت أبيلا هو مؤسس شمولا والطابع، كانبان كودي. وقد ساعد الشركات مثل الأمازون، زابوس، باي، باككونتري، وغيرها من خفض التكاليف وتحسين تجربة العملاء. وهو يفعل ذلك من خلال طريقة منهجية لتحديد نقاط الألم التي تؤثر على العملاء والأعمال، ويشجع مشاركة واسعة من الشركات الزميلة لتحسين العمليات الخاصة بهم. هذا الموقع هو مجموعة من تجاربه انه يريد أن أشاطركم. تبدأ مع التنزيلات المجانية الفصل 11 - إدارة الطلب أمبير التنبؤ 1. توقعات الكمال يكاد يكون من المستحيل 2. بدلا من البحث عن توقعات مثالية، فمن المهم جدا لإقامة ممارسة الاستعراض المستمر للتنبؤ وتعلم كيفية العيش مع غير دقيقة توقعات 3. عند التنبؤ، استراتيجية جيدة هي استخدام 2 أو 3 طرق والبحث عنهم للحصول على الرأي المنطقي. 2. مصادر الطلب الأساسية 1. الطلب على الطلب - الطلب على المنتجات أو الخدمات الناجمة عن الطلب على المنتجات أو الخدمات الأخرى. لا يمكن للشركة أن تفعل الكثير، يجب أن تتحقق. 2. الطلب المستقل - الطلب الذي لا يمكن أن يكون مستمدا مباشرة من الطلب على المنتجات الأخرى. يمكن للشركة: أ) القيام بدور نشط للتأثير على الطلب - الضغط على قوة المبيعات الخاصة بك ب) اتخاذ دور السلبي للتأثير على الطلب - إذا كانت الشركة تعمل بكامل طاقتها، فإنه قد لا تريد أن تفعل أي شيء حول الطلب. وأسباب أخرى تنافسية وقانونية وبيئية وأخلاقية وأخلاقية. حاول التنبؤ بالمستقبل بناء على بيانات سابقة. 1. على المدى القصير - أقل من 3 أشهر - القرارات التكتيكية مثل تجديد المخزون أو جدولة كفاءة الطاقة على المدى القريب 2. متوسطة الأجل - 3 M-2Y - التقاط الآثار الموسمية مثل العملاء الاستجابة لمنتج جديد 3. على المدى الطويل - أكثر من سنتان. تحديد نقاط التحول الرئيسية والكشف عن الاتجاهات العامة. الانحدار الخطي هو نوع خاص من الانحدار حيث العلاقات بين المتغير يشكل خط مستقيم Y أبكس. Y - المتغير التابع أ - اعتراض Y ب - المنحدر X - متغير مستقل يتم استخدامه للتنبؤ على المدى الطويل بالأحداث الرئيسية والتخطيط الكلي. يتم استخدامه لكلا، والتنبؤ سلسلة زمنية والتنبؤ عارضة العلاقة. هي تقنية التنبؤ الأكثر استخداما. وتعتبر أحدث الحوادث أكثر دلالة على المستقبل (أعلى قيمة يمكن التنبؤ بها) من تلك الموجودة في الماضي البعيد. وينبغي أن نعطي وزنا أكبر للفترات الزمنية الأخيرة للخام عند التنبؤ. وتنخفض كل زيادة في الماضي بمقدار (1 ألفا). وكلما ارتفع مستوى ألفا، كلما كانت التوقعات أقرب إلى الواقع الفعلي. أحدث ألفا ترجيح (1-ألفا) 0 بيانات فترة زمنية واحدة ألفا أقدم (1-ألفا نا 1) فترة زمنية ألفا ألفا (ألفا) نا 2 فترة زمنية واحدة أي من أساليب التنبؤ التالية تعتمد اعتمادا كبيرا على اختيار الأفراد الذين سيستخدمون بشكل حكيم لتوليد التوقعات الفعلية يجب أن تكون القيمة بين 0 و 1 1. 2 أو أكثر من القيم المحددة سلفا من ألفا - اعتمادا على درجة الخطأ، وتستخدم قيم مختلفة من ألفا. إذا كان الخطأ كبيرا، ألفا هو 0.8، إذا كان الخطأ صغير، ألفا هو 0.2 2. القيم المحسوبة من ألفا - خطأ فعلي ممسوط أضعافا مقسوما على الخطأ المطلق أسي. التقنيات النوعية في التنبؤ معرفة الخبراء وتتطلب الكثير من الأحكام (المنتجات الجديدة أو المناطق) 1. أبحاث السوق - تبحث عن منتجات جديدة وأفكار، يحب ويكره عن المنتجات الموجودة. استطلاعات الرأي في المقام الأول إجراء مقابلات 2. توافق الفريق - فكرة أن 2 رؤساء أفضل من واحد. ويمكن لمجموعة من الناس من مجموعة متنوعة من المناصب أن تضع توقعات أكثر موثوقية من مجموعة أضيق. والمشكلة هي أن مستويات إي المنخفضة تخيفها مستويات أعلى من الإدارة. يتم استخدام الحكم التنفيذي (مستوى أعلى من الإدارة المعنية). 3. القياس التاريخي - الشركة التي تنتج بالفعل المحامص وتريد إنتاج أواني القهوة يمكن استخدام تاريخ محمصة كنموذج النمو المحتمل. 4. طريقة دلفي - تعتمد اعتمادا كبيرا على اختيار الأفراد المناسبين الذين سيستخدمون بشكل حكيم لتوليد التوقعات. كل شخص لديه نفس الوزن (أكثر عدلا). وعادة ما يتم تحقيق نتائج مرضية في 3 جولات. الهدف - التخطيط التعاوني والتنبؤ والتجديد (كبفر) لتبادل المعلومات الداخلية المختارة على خادم ويب مشترك من أجل توفير آراء موثوقة وطويلة الأجل في المستقبل للطلب في سلسلة التوريد.
Comments
Post a Comment